أفضل 5 إعلانات لمؤسسات خيرية في 2022

أفضل 5 إعلانات لمؤسسات خيرية في 2022

ضم رمضان 2022 عدد كبير من الاعلانات من ضمنها اعلانات المؤسسات الخيرية والتي لاقت انتباه عدد كبير من الجمهور وبعد استطلام اراء الجمهور توصلنا لافضل هذه الاعلانات:

1- مؤسسة مجدي يعقوب للقلب
كان من افضل الاعلانات الخيرية واعلانات رمضان عامة اعلان مؤسسة مجدي يعقوب للقلب والذي لفت انتباه الجمهور.
كان مضمون الإعلان أطفال يجلسون علي الشاطئ ويلعبون بسعادة ثم تأتي ام لاحد الأطفال تأخذه للسفر لاجراء عملية في مؤسسة مجدي يعقوب للقلب.
(افضل ما ميز الإعلان كانت زوايا التصوير والاختيار الرائع لأغنية المطرب الراحل محمد عبد الوهاب (يا مسافر وحدك).


2- حياة كريمة
استعانت حملة حياة كريمة بلحن أهلا وسهلا التي عرضت في مسرحة مدرسة المشاغبين لسيد مكاوي بغناء الفنان امير عيد عضو فريق كايروكي اغنية (اهلا وسهلا شرفتوا) والتي لاقت نجاحا كبيرا.

3- مستشفى 57357

ككان مضمون الإعلان سيارة اسعاف تحمل طفل وسط قلق وخوف الحاضرين وكان يجسد دور الاب الفنان احمد سعد والذي كان يشجعه من خلال جملة (صاحبي يا جدع يا قوي).
رسالة الإعلان بث التفاؤل والامل في نفوس المرضي والتأكيد علي ان الغد المشرق ليس ببعيد.


4- بنك الطعام المصري

 شارك العديد من الفنانين في اعلان بنك الطعام المصري قدموا عرض مصحوب باغنية من غناء الفنان تامر حسني والذي ظهر بصحبة الفنانين اياد نصار ويسرا اللوزي ودرة وهدى المفتي ومحمد ممدوح.
وكانت فكرة الاعلان مشاركة الطعام بين الاسر المقتدرة والاسر المستحقة سواء عن طريق شراء المنتجات الغذائية واهدائها لهم او مشاركة مائدة الطعام واطلق من خلال الاعلان كرتونة (فرحة رمضان).


5- مؤسسة مصر الخير

 ضم اعلان مؤسسة مصر الخير عدد من الفنانين الفنانة ليلي عز العرب وجيلان علاء ويوسف عثمان والطفل سليم مشاركين في اعداد كرتونة رمضان وانضل اليهم الفنان محمد هنيدي.

Add a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *